استقبل الرئيس العماد ميشال عون نقيب الطوبوغرافيين الدكتور سركيس فدعوس على رأس وفد من النقابة

استقبل الرئيس العماد ميشال عون نقيب الطوبوغرافيين الدكتور سركيس فدعوس على رأس وفد من النقابة

استقبل الرئيس العماد ميشال عون نقيب الطوبوغرافيين الدكتور سركيس فدعوس على رأس وفد من النقابة. وتحدث الدكتور فدعوس شاكرا الرئيس عون على استقباله للوفد، مشيرا الى "ان الزيارة تأتي بعد الانتخابات الجديدة للنقابة"، واضعا "إمكانات الطوبوغرافيين في تصرف رئيس الجمهورية في أي خطوة من شأنها المساعدة على النهوض بالبلد. وبعد ان تحدث عن مهام الطوبوغرافيين وحساسية عملهم، عرض الدكتور فدعوس لمطالب الوفد والتي تتركز على وجوب الحفاظ على دور النقابة في المواضيع التي تدخل في صلب اهتمامها وصلاحياتها، من خلال التعاون مع المجلس الأعلى للتنظيم المدني، ووجوب انشاء المجلس الأعلى للمساحة على غرار العديد من الدول العالمية، وعدم الازدواجية في المهنة بحيث تنحصر مرجعية المهنة بالنقابة فقط، وهي المرخصة بموجب قانون صادر عن مجلس النواب".

ورحب الرئيس عون بالوفد، مقدرا عملهم، ومشددا على "أهمية ما تقوم به النقابة على الأراضي اللبنانية كافة، وعلى الدور الكبير الذي تضطلع به في العديد من الأمور الخاصة بالامور العقارية".

واعرب رئيس الجمهورية عن "حرصه على الحفاظ على حقوق النقابة وافرادها"، واعدا بمتابعة المطالب التي تم عرضها، مع المعنيين للوصول الى الحلول المرجوة".

Close